بحث
  • أنابيب الصلب محطة البنزين الصرح لافتات
    لوحات البنزين محطة الأسعار سعر الشاشة الرقمية عرض الإعلان لوحة
    بغض النظر عما إذا كانت حاجتك إلى 5 أمتار أو أعمدة مترامية الطول 16 أمتار وما إذا كنت بحاجة إلى بنية فولاذية عارية مع شعار علامة مميزة بسيط في الجزء العلوي أو علامة مبطنة بالكامل وعلامات تجارية ومضاءة ، لدينا تجربة لإرشادك على أنسب المواد التي يجب أن تصنع منها الصرح الخاص بك ومرافق الإنتاج والعمليات لتحليل وتصميم ونموذج أولي وتصنيع وشحن وتثبيت وصيانة علامة.
    عرض المزيد
  • محطة البنزين علامة التسعير الصرح لافتات
    قائمة بذاتها محطة وقود الإضاءة الصرح علامة مع سعر البنزين اسم pumb مجلس الغاز
    بغض النظر عما إذا كانت حاجتك إلى 5 أمتار أو أعمدة مترامية الطول 16 أمتار وما إذا كنت بحاجة إلى بنية فولاذية عارية مع شعار علامة مميزة بسيط في الجزء العلوي أو علامة مبطنة بالكامل وعلامات تجارية ومضاءة ، لدينا تجربة لإرشادك على أنسب المواد التي يجب أن تصنع منها الصرح الخاص بك ومرافق الإنتاج والعمليات لتحليل وتصميم ونموذج أولي وتصنيع وشحن وتثبيت وصيانة علامة.
    عرض المزيد
  • مركز للتسوق أدى لافتات الشاشة
    مركز تسوق الإعلان أدى لافتة الشاشة الشاشة
    مركز تسوق الصرح لافتات ، وهناك أنواع كثيرة منها ، فهي علامات قائمة بذاتها ، ومحطات خدمة البنزين في الهواء الطلق ، وعلامات الصرح اتجاهي الطريق ، وعلامات الصرح بقيادة مضيئة الألومنيوم في الهواء الطلق ، الإعلان عن علامات الصرح مضيئة ، الخ. عادة ما تكون مضاءة عادة ، إما داخليا (الأكثر شيوعا) أو خارجيا. تتراوح أحجامها بين مترين و 25 متراً. وهي في الأساس عبارة عن علامات مقامة على عمود أو عمود مستقل عن أي مبنى أو هيكل. إنها أداة إعلانية وتسويقية ضخمة لأي شركة أو نشاط تجاري يمثل مجموعة واسعة من الصناعات ، مثل الفنادق والشركات والمؤسسات والعقارات ومباني الأعمال والشوارع التجارية والساحات الكبيرة وما إلى ذلك. ويمكنهم جذب انتباه المجموعة وتوسيع عملك. نبيع منتجاتنا مع التصميم المبتكر والتكنولوجيا المتقدمة والألوان الأنيقة والمظهر الجميل. منتجاتنا تباع في جميع أنحاء العالم ، الولايات المتحدة الأمريكية ، إنجلترا ، أفريقيا ، كندا ، الهند ، أستراليا ، دبي ، المملكة العربية السعودية ، قطر ، عمان ، سنغافورة ، ماليزيا ، يو إيه ، نيبال ، إلخ.
    عرض المزيد
  • لافتة الصرح
    المواد المعدنية في الهواء الطلق الوقوف لافتات الصرح
    المواد المعدنية في الهواء الطلق الوقوف لافتات الصرح ، هناك أنواع كثيرة منها ، فهي عبارة عن علامات قائمة بذاتها ، ومحطات خدمة البنزين في الهواء الطلق ، وعلامات اتجاهات الطرق ذات الاتجاهين ، وعلامات ألمنيوم مصنوعة من الألمنيوم في الهواء الطلق ، وإعلانات تضيء علامات الصرح ، إلخ. عادة ما تكون مضاءة عادة ، إما داخليا (الأكثر شيوعا) أو خارجيا. تتراوح أحجامها بين مترين و 25 متراً. وهي في الأساس عبارة عن علامات مقامة على عمود أو عمود مستقل عن أي مبنى أو هيكل. إنها أداة إعلانية وتسويقية ضخمة لأي شركة أو نشاط تجاري يمثل مجموعة واسعة من الصناعات ، مثل الفنادق والشركات والمؤسسات والعقارات ومباني الأعمال والشوارع التجارية والساحات الكبيرة وما إلى ذلك. ويمكنهم جذب انتباه المجموعة وتوسيع عملك. نبيع منتجاتنا مع التصميم المبتكر والتكنولوجيا المتقدمة والألوان الأنيقة والمظهر الجميل. منتجاتنا تباع في جميع أنحاء العالم ، الولايات المتحدة الأمريكية ، إنجلترا ، أفريقيا ، كندا ، الهند ، أستراليا ، دبي ، المملكة العربية السعودية ، قطر ، عمان ، سنغافورة ، ماليزيا ، يو إيه ، نيبال ، إلخ.
    عرض المزيد
  • الحديث تصميم المعادن لافتات الصرح
    الحديث تصميم المعادن لافتات الصرح
    Guose provides custoimized directional sinage applied in multiple occasion, tourist attraction, hignway, park, memorial, museum,etc. Available with solar panel, wifi, usb charge. Affordable price, high quality, multiple functions and easy installation.
    عرض المزيد
  • لافتات الصرح المعدني
    في الهواء الطلق لوحة رقمية لافتات معدنية الصرح
    في الهواء الطلق لوحة رقمية لافتات معدنية الصرح ، هناك  أنواع كثيرة منهم ، فهي علامات الوقوف حرة ، البنزين في الهواء الطلق محطات الخدمة ، وعلامات الطريق الطريق والألومنيوم في الهواء الطلق علامات مضيئة أدى الصرح ، الإعلان علامات مضيئة الصرح ، الخ. عادة ما تكون مضاءة عادة ، إما داخليا (الأكثر شيوعا) أو خارجيا. تتراوح أحجامها من 2 متر إلى 25 مترًا هي علامات نصبت على القطب أو الصرح مستقلة عن أي مبنى أو بناء. هم أداة إعلانية وتسويق ضخمة لأي الشركة أو الأعمال التجارية التي هي مجموعة واسعة من الصناعات ، مثل الفنادق ، الشركات ، العقارات ، المباني التجارية ، الشوارع التجارية والساحات الكبيرة وهلم جرا. يمكنهم جذب انتباه المجموعة وتوسيع عملك. نحن  بيع منتجاتنا مع التصميم المبتكر ، التكنولوجيا المتقدمة ، أنيقة الألوان والمظهر الجميل. منتجاتنا تباع في جميع أنحاء العالم ، الولايات المتحدة الأمريكية ، إنجلترا ، أفريقيا ، كندا ، الهند ، أستراليا ، دبي ، السعودية العربية ، قطر ، عمان ، سنغافورة ، ماليزيا ، الإمارات العربية المتحدة ، نيبال.
    عرض المزيد
  • لافتة الصرح الاتجاهي
    مركز للتسوق في الهواء الطلق لافتات الاتجاه الصرح المعادن
    مركز للتسوق في الهواء الطلق لافتات الاتجاه الصرح المعادن هناك أنواع كثيرة منها ، فهي عبارة عن علامات قائمة بذاتها ، ومحطات خدمة البنزين في الهواء الطلق ، وعلامات اتجاهات الطرق ذات الاتجاهين ، وعلامات ألمنيوم مصنوعة من الألمنيوم في الهواء الطلق ، وإعلانات تضيء علامات الصرح ، إلخ. عادة ما تكون مضاءة عادة ، إما داخليا (الأكثر شيوعا) أو خارجيا. تتراوح أحجامها بين مترين و 25 متراً. وهي في الأساس عبارة عن علامات مقامة على عمود أو عمود مستقل عن أي مبنى أو هيكل. إنها أداة إعلانية وتسويقية ضخمة لأي شركة أو نشاط تجاري يمثل مجموعة كبيرة من الصناعات ، مثل الفنادق والشركات والمؤسسات والعقارات والمباني التجارية والشوارع التجارية والساحات الكبيرة وما إلى ذلك. ويمكنهم جذب انتباه المجموعة وتوسيع عملك. نبيع منتجاتنا مع التصميم المبتكر والتكنولوجيا المتقدمة والألوان الأنيقة والمظهر الجميل. منتجاتنا تباع في جميع أنحاء العالم ، الولايات المتحدة الأمريكية ، إنجلترا ، أفريقيا ، كندا ، الهند ، أستراليا ، دبي ، المملكة العربية السعودية ، قطر ، عمان ، سنغافورة ، ماليزيا ، يو إيه ، نيبال ، إلخ.
    عرض المزيد
ارسل رسالة
لديك أسئلة? اتصل بنا

نحن مستعدون لمساعدتك دائما !

  • اتصل بنا :

    الهاتف : +86 15625117002

    فاكس : +86 15625117002

  • اتصل بنا :

    البريد الإلكتروني : shirleywu@guose.com.cn

    Skype : live:.cid.f1c890457f29e9f1

  • عنوان :

    NO.15-1 East,the HeShun in dustral Development Zone,Lishui in Nanhai ,Foshan city,Guangdong province
    Address of Australia branch: 326 Parramatta Road Stanmore, NSW 2048 Sydney, Australia

مرحبا بك في Guose
يمكنك الاتصال بنا بأي طريقة مناسبة لك. نحن متواجدون 24/7 عبر الفاكس أو البريد الإلكتروني أو الهاتف.

الصفحة الرئيسية

منتجات

حول

اتصل

Gas station and convenience store construction
Search
  • steel tube petrol station pylon signage
    Petrol station price boards digital price screen display advertisement billboard
    Regardless of whether your need is for a 5m tall pylon or a 16m tall monolith and whether you need a bare steel structure with a simple wordmark logo at the top or a fully cladded, branded and illuminated sign, we have the experience to guide you on the most suitable materials from which your pylon should be made and the production facilities and processes to analyse,design, prototype, manufacture, ship, install and maintain your sign.
    view more
  • petrol station sign pricing pylon signage
    Free standing gas station lighting pylon sign with petrol price gas pumb name board
    Regardless of whether your need is for a 5m tall pylon or a 16m tall monolith and whether you need a bare steel structure with a simple wordmark logo at the top or a fully cladded, branded and illuminated sign, we have the experience to guide you on the most suitable materials from which your pylon should be made and the production facilities and processes to analyse,design, prototype, manufacture, ship, install and maintain your sign.
    view more
  • shopping mall  led screen signage
    shopping mall advertising led screen pylon signage
    shopping mall pylon signage, there are many kinds of them,they are free standing signs, outdoor petrol service stations,directional road pylon signs,outdoor aluminium illuminated led pylon signs,advertising illuminate pylon signs,etc. Usually they are typically illuminated, either internally (most common) or externally. Their sizes range from 2 meters to 25 meters.Basically they are signs erected on a pole or pylon independent of any building or structure. They are a huge advertising and marketing tool for any company or business which are a wide range of industries, such as hotels, companies, enterprises, real estate, business buildings, commercial streets, large squares and so on.They can attract the attention of the group and expand your business. We sell our products with innovative design, advanced technology, elegant colors and beautiful appearance; Our products are sold all over the world, USA, England,Africa, Canada,India, Australia, Dubai, Saudi Arabia, Qatar, Oman, Singapore, Malaysia, U A E, Nepal, etc.
    view more
  • pylon signage
    Outdoor metal material stand pylon signage
    Outdoor metal material stand pylon signage , there are many kinds of them,they are free standing signs, outdoor petrol service stations,directional road pylon signs,outdoor aluminium illuminated led pylon signs,advertising illuminate pylon signs,etc. Usually they are typically illuminated, either internally (most common) or externally. Their sizes range from 2 meters to 25 meters.Basically they are signs erected on a pole or pylon independent of any building or structure. They are a huge advertising and marketing tool for any company or business which are a wide range of industries, such as hotels, companies, enterprises, real estate, business buildings, commercial streets, large squares and so on.They can attract the attention of the group and expand your business. We sell our products with innovative design, advanced technology, elegant colors and beautiful appearance; Our products are sold all over the world, USA, England,Africa, Canada,India, Australia, Dubai, Saudi Arabia, Qatar, Oman, Singapore, Malaysia, U A E, Nepal, etc.
    view more
  • Modern Design Metal Pylon Signage
    Modern Design Metal Pylon Signage
    Guose provides custoimized directional sinage applied in multiple occasion, tourist attraction, hignway, park, memorial, museum,etc. Available with solar panel, wifi, usb charge. Affordable price, high quality, multiple functions and easy installation.
    view more
  • metal pylon signage
    outdoor led digital metal pylon signage panel
    Outdoor led digital metal pylon signage panel, there are many kinds of them,they are free standing signs, outdoor petrol service stations,directional road pylon signs,outdoor aluminium illuminated led pylon signs,advertising illuminate pylon signs,etc. Usually they are typically illuminated, either internally (most common) or externally. Their sizes range from 2 meters to 25 meters.Basically they are signs erected on a pole or pylon independent of any building or structure. They are a huge advertising and marketing tool for any company or business which are a wide range of industries, such as hotels, companies, enterprises, real estate, business buildings, commercial streets, large squares and so on.They can attract the attention of the group and expand your business. We sell our products with innovative design, advanced technology, elegant colors and beautiful appearance; Our products are sold all over the world, USA, England,Africa, Canada,India, Australia, Dubai, Saudi Arabia, Qatar, Oman, Singapore,Malaysia,UAE Nepal,etc.
    view more
  • directional pylon signage
    outdoor shopping mall metal directional pylon signage
    Outdoor shopping mall metal directional pylon signage There are many kinds of them,they are free standing signs, outdoor petrol service stations,directional road pylon signs,outdoor aluminium illuminated led pylon signs,advertising illuminate pylon signs,etc. Usually they are typically illuminated, either internally (most common) or externally. Their sizes range from 2 meters to 25 meters.Basically they are signs erected on a pole or pylon independent of any building or structure. They are a huge advertising and marketing tool for any company or business which are a wide range of industries, such as hotels, companies, enterprises, real estate, business buildings, commercial streets, large squares and so on.They can attract the attention of the group and expand your business. We sell our products with innovative design, advanced technology, elegant colors and beautiful appearance; Our products are sold all over the world, USA, England,Africa, Canada,India, Australia, Dubai, Saudi Arabia, Qatar, Oman, Singapore, Malaysia, U A E, Nepal, etc.
    view more
Send a message
Have Questions? Contact Us

We are always ready to help you !

  • Call Us :

    Tel : +86 15625117002

    Fax : +86 15625117002

  • Call Us :

    Email : shirleywu@guose.com.cn

    Skype : live:.cid.f1c890457f29e9f1

  • Address :

    NO.15-1 East,the HeShun in dustral Development Zone,Lishui in Nanhai
    Address of Australia branch: 326 Parramatta Road Stanmore, NSW 2048 Sydney, Australia

welcome to Guose
You can contact us any way that is convenient for you. We are available 24/7 via fax, email or telephone.

Home

Products

about

contact