بحث
  • علامة الإعلان محطة وقود
    محطة وقود في الهواء الطلق علامة الإعلان
    تنوع علامات برج الميزات: · الإضاءة الخارجية: إلقاء الضوء على علامة الصرح مع أضواء موضعية موضوعة على الأرض أو مثبتة على العلامة نفسها. الصناديق الضوئية: تتميز هذه اللوحات بلوحة شفافة تعرض اسم وشعار الشركة. مصابيح أو مصابيح الفلورسنت الداخلية (الثنائيات الباعثة للضوء) تضيء اللوحة وتلفت انتباه المشاهد إلى المتجر أو المطعم في الليل. بعض علامات الصرح ميزة مربع ضوء واحد. البعض الآخر ، مثل تلك المستخدمة من قبل مراكز التسوق ، دمج صناديق الضوء لكثير من تجار التجزئة. · لوحات الرسائل التي تقودها: تعرض هذه الرسائل المتغيرة التي تعزز المبيعات والمخزون الجديد والأحداث الخاصة وأكثر من ذلك. الصور المتحركة الديناميكية ، لوحات الصمام راقب المارة بشكل أكثر فعالية من اللافتات الساكنة غير المتحركة. يتم التحكم في شاشات العرض الإلكترونية هذه بالكمبيوتر وتسمح للشركات بتغيير رسائلها عند الطلب
    عرض المزيد
  •  الإعلان الرقمي لافتات
    قائمة بذاتها في الهواء الطلق لافتات الدعاية الرقمية
    قائمة بذاتها في الهواء الطلق لافتات الدعاية الرقمية ، وهناك أنواع كثيرة منها ، فهي علامات قائمة بذاتها ، ومحطات خدمة البنزين في الهواء الطلق ، وعلامات الصرح اتجاهي الطريق ، وعلامات الصرح بقيادة مضيئة الألومنيوم في الهواء الطلق ، الإعلان عن علامات الصرح مضيئة ، الخ. عادة ما تكون مضاءة عادة ، إما داخليا (الأكثر شيوعا) أو خارجيا. تتراوح أحجامها بين مترين و 25 متراً. وهي في الأساس عبارة عن علامات مقامة على عمود أو عمود مستقل عن أي مبنى أو هيكل. إنها أداة إعلانية وتسويقية ضخمة لأي شركة أو نشاط تجاري يمثل مجموعة واسعة من الصناعات ، مثل الفنادق والشركات والمؤسسات والعقارات ومباني الأعمال والشوارع التجارية والساحات الكبيرة وما إلى ذلك. ويمكنهم جذب انتباه المجموعة وتوسيع عملك. نبيع منتجاتنا مع التصميم المبتكر والتكنولوجيا المتقدمة والألوان الأنيقة والمظهر الجميل. منتجاتنا تباع في جميع أنحاء العالم ، الولايات المتحدة الأمريكية ، إنجلترا ، أفريقيا ، كندا ، الهند ، أستراليا ، دبي ، المملكة العربية السعودية ، قطر ، عمان ، سنغافورة ، ماليزيا ، يو إيه ، نيبال ، إلخ.
    عرض المزيد
  • لوحات الإعلان سعر معدات الإعلان
    مراكز التسوق مول الإعلان لوحات الأسعار
    لوحات الإعلان مول معدات التسوق الأسعار ، هناك أنواع كثيرة منها ، فهي عبارة عن علامات قائمة بذاتها ، ومحطات خدمة البنزين في الهواء الطلق ، وعلامات اتجاهات الطرق ذات الاتجاهين ، وعلامات ألمنيوم مصنوعة من الألمنيوم في الهواء الطلق ، وإعلانات تضيء علامات الصرح ، إلخ. عادة ما تكون مضاءة عادة ، إما داخليا (الأكثر شيوعا) أو خارجيا. تتراوح أحجامها بين مترين و 25 متراً. وهي في الأساس عبارة عن علامات مقامة على عمود أو عمود مستقل عن أي مبنى أو هيكل. إنها أداة إعلانية وتسويقية ضخمة لأي شركة أو نشاط تجاري يمثل مجموعة واسعة من الصناعات ، مثل الفنادق والشركات والمؤسسات والعقارات ومباني الأعمال والشوارع التجارية والساحات الكبيرة وما إلى ذلك. ويمكنهم جذب انتباه المجموعة وتوسيع عملك. نبيع منتجاتنا مع التصميم المبتكر والتكنولوجيا المتقدمة والألوان الأنيقة والمظهر الجميل. منتجاتنا تباع في جميع أنحاء العالم ، الولايات المتحدة الأمريكية ، إنجلترا ، أفريقيا ، كندا ، الهند ، أستراليا ، دبي ، المملكة العربية السعودية ، قطر ، عمان ، سنغافورة ، ماليزيا ، يو إيه ، نيبال ، إلخ.
    عرض المزيد
  • مركز للتسوق لافتات
    مركز تسوق لافتات صانع الفولاذ المقاوم للصدأ علامة
    مركز تسوق لافتات صانع الفولاذ المقاوم للصدأ ، هناك أنواع كثيرة منها ، فهي عبارة عن علامات قائمة بذاتها ، ومحطات خدمة البنزين في الهواء الطلق ، وعلامات اتجاهات الطرق ذات الاتجاهين ، وعلامات ألمنيوم مصنوعة من الألمنيوم في الهواء الطلق ، وإعلانات تضيء علامات الصرح ، إلخ. عادة ما تكون مضاءة عادة ، إما داخليا (الأكثر شيوعا) أو خارجيا. تتراوح أحجامها بين مترين و 25 متراً. وهي في الأساس عبارة عن علامات مقامة على عمود أو عمود مستقل عن أي مبنى أو هيكل. إنها أداة إعلانية وتسويقية ضخمة لأي شركة أو نشاط تجاري يمثل مجموعة كبيرة من الصناعات ، مثل الفنادق والشركات والمؤسسات والعقارات والمباني التجارية والشوارع التجارية والساحات الكبيرة وما إلى ذلك. ويمكنهم جذب انتباه المجموعة وتوسيع عملك. نبيع منتجاتنا مع التصميم المبتكر والتكنولوجيا المتقدمة والألوان الأنيقة والمظهر الجميل. منتجاتنا تباع في جميع أنحاء العالم ، الولايات المتحدة الأمريكية ، إنجلترا ، أفريقيا ، كندا ، الهند ، أستراليا ، دبي ، المملكة العربية السعودية ، قطر ، عمان ، سنغافورة ، ماليزيا ، يو إيه ، نيبال ، إلخ.
    عرض المزيد
ارسل رسالة
لديك أسئلة? اتصل بنا

نحن مستعدون لمساعدتك دائما !

  • اتصل بنا :

    الهاتف : +86 15625117002

    فاكس : +86 15625117002

  • اتصل بنا :

    البريد الإلكتروني : shirleywu@guose.com.cn

    Skype : live:.cid.f1c890457f29e9f1

  • عنوان :

    NO.15-1 East,the HeShun in dustral Development Zone,Lishui in Nanhai ,Foshan city,Guangdong province
    Address of Australia branch: 326 Parramatta Road Stanmore, NSW 2048 Sydney, Australia

مرحبا بك في Guose
يمكنك الاتصال بنا بأي طريقة مناسبة لك. نحن متواجدون 24/7 عبر الفاكس أو البريد الإلكتروني أو الهاتف.

الصفحة الرئيسية

منتجات

حول

اتصل

Gas station and convenience store construction
Search
  • Gas station advertising sign
    Outdoor Gas station advertising sign
    The diversity of the tower signs features: ·External lighting:Illuminate your pylon sign with spotlights positioned on the ground or mounted to the sign itself. ·Light boxes:These feature a translucent panel that showcases the name and logo of a business. Internal fluorescent lamps or LEDs (light-emitting diodes) back light the panel and call viewer attention to the store or restaurant at night. Some pylon signs feature a single light box. Others, such as those used by shopping centers, incorporate lightboxes for many retailers. ·LED message boards:These display changeable messages that promote sales, new inventory, special events and more. Dynamic moving images,LED panels catch the eye of passersby more effectively than static, non-moving signage. These electronic light displays are computer controlled and allow businesses to change their messaging on demand
    view more
  •  digital advertising signage
    Free standing outdoor digital advertising signage
    Free standing outdoor digital advertising signage, there are many kinds of them,they are free standing signs, outdoor petrol service stations,directional road pylon signs,outdoor aluminium illuminated led pylon signs,advertising illuminate pylon signs,etc. Usually they are typically illuminated, either internally (most common) or externally. Their sizes range from 2 meters to 25 meters.Basically they are signs erected on a pole or pylon independent of any building or structure. They are a huge advertising and marketing tool for any company or business which are a wide range of industries, such as hotels, companies, enterprises, real estate, business buildings, commercial streets, large squares and so on.They can attract the attention of the group and expand your business. We sell our products with innovative design, advanced technology, elegant colors and beautiful appearance; Our products are sold all over the world, USA, England,Africa, Canada,India, Australia, Dubai, Saudi Arabia, Qatar, Oman, Singapore, Malaysia, U A E, Nepal, etc.
    view more
  • advertising equipment price signage boards
    Shopping mall advertising equipment price signage boards
    Shopping mall advertising equipment price signage boards, there are many kinds of them,they are free standing signs, outdoor petrol service stations,directional road pylon signs,outdoor aluminium illuminated led pylon signs,advertising illuminate pylon signs,etc. Usually they are typically illuminated, either internally (most common) or externally. Their sizes range from 2 meters to 25 meters.Basically they are signs erected on a pole or pylon independent of any building or structure. They are a huge advertising and marketing tool for any company or business which are a wide range of industries, such as hotels, companies, enterprises, real estate, business buildings, commercial streets, large squares and so on.They can attract the attention of the group and expand your business. We sell our products with innovative design, advanced technology, elegant colors and beautiful appearance; Our products are sold all over the world, USA, England,Africa, Canada,India, Australia, Dubai, Saudi Arabia, Qatar, Oman, Singapore, Malaysia, U A E, Nepal, etc.
    view more
  • Shopping mall signage
    Shopping mall signage maker stainless steel sign
    Shopping mall signage maker stainless steel sign, there are many kinds of them,they are free standing signs, outdoor petrol service stations,directional road pylon signs,outdoor aluminium illuminated led pylon signs,advertising illuminate pylon signs,etc. Usually they are typically illuminated, either internally (most common) or externally. Their sizes range from 2 meters to 25 meters.Basically they are signs erected on a pole or pylon independent of any building or structure. They are a huge advertising and marketing tool for any company or business which are a wide range of industries, such as hotels, companies, enterprises, real estate, business buildings, commercial streets, large squares and so on.They can attract the attention of the group and expand your business. We sell our products with innovative design, advanced technology, elegant colors and beautiful appearance; Our products are sold all over the world, USA, England,Africa, Canada,India, Australia, Dubai, Saudi Arabia, Qatar, Oman, Singapore, Malaysia, U A E, Nepal, etc.
    view more
Send a message
Have Questions? Contact Us

We are always ready to help you !

  • Call Us :

    Tel : +86 15625117002

    Fax : +86 15625117002

  • Call Us :

    Email : shirleywu@guose.com.cn

    Skype : live:.cid.f1c890457f29e9f1

  • Address :

    NO.15-1 East,the HeShun in dustral Development Zone,Lishui in Nanhai
    Address of Australia branch: 326 Parramatta Road Stanmore, NSW 2048 Sydney, Australia

welcome to Guose
You can contact us any way that is convenient for you. We are available 24/7 via fax, email or telephone.

Home

Products

about

contact